• icon لوحة التحكم
  • icon

icon الثلاثاء 2014-07-22

بن سلمان أُحـــد يستنجد فهل أنت له مُنجد

  • تسجيل اعجاب 193
  • المشاهدات 6660
  • التعليقات 0
  • Twitter
بن سلمان أُحـــد يستنجد فهل أنت له مُنجد
  1. icon

    خاص صحيفة عيون

  2. icon

لا أعلم هل اكتبها إلى سموك الكريم على صيغة رسالة ام إستغاثه ام صرخة الم من كيان أصابه الهم و الغم و أصبح أثرا بعد عين لا اعتقد جازما بأنك تجهل التاريخ الإحدى ونجومه و إنجازاته ولو لم يكن له سوي أنه اول نادي يدخل كأس بطولة جماعية لداخل حدود المملكة بعد تحصيله على أول بطولة خليجيه لكرة السلة فكانت فاتحة الخير على الرياضة السعودية انطلقت شرارتها من هذا الكيان ومن هذه الأرض المباركة .

سمو الأمير اعلم واجزم أنه لا يخفاك ما يدور حاليا فى نادي احد من تحول الإدارة الأحديه من فن إدارة الأندية إلى فن الشاطر يكسب و على حساب الكيان و جماهيريه وتاريخه لا مشكله لديهم .

و من خلال قيادتكم للمنطقة و العمل على رقي كل ما يمسها فأنتم الآن على باب من أبواب التاريخ الرياضي للمدينة وشيك الانهيار عبر النادي العريق الضارب بعمق التاريخ والنادي الذي قدم للملكة نجوما فى كافة الألعاب والمناصب سواء الأداريه او الرياضية نادي احـــــد الرياضي .

و هذا سبب توجهي لكم بعد الله سبحانه وتعالى مطلبا سموكم بأن تكون لكم وقفة تنصر هذا الكيان بعد خذله حتى رجالاته و أبناءه اللذين أعيتهم الحيل لإنقاذه ولكنهم افتقدوا لقوة القرار و الاجتماع على قرار واحد .

يعلم سموكم بأن الرئيس العام كلف للجنة للتحقيق بأمور ماليه وإداريه بالنادي بناء على خطاب تم توجيهه من مكتب رعاية الشباب بالمدينة وبالفعل حضرت اللجنة وحققت وحملت أوراقها ورحلت وصمت الركب ولم نجد كأبناء لطيبه الطيبه يحدونا الأمل فى تعديل مسار هذا النادي اى صوت يسمع او حتى اى تحرك يجعلنا نتفاءل بأن الأمور فى طريقها الى الحل او التعديل او الرحيل .

أبناء وشباب طيبه الأحديين منهم على وجه الخصوص ينظرون الأن اليكم منتظرين تحركا من سموكم الكريم فلا يمكن فصل ما يهم شباب طيبه عن باقى مؤسسات الدولة فى المنطقة والأندية ونعلم حرصك عليها بحاجه إلى وقفات لتعود أندية المدينة التي هبطت الى الدرجة الثانية بسبب هذه المشاحنات والمهاترات والمخالفات المالية ولأداريه فمن امن ألعقوبة أساء التصرف وضن ان لا سايس له و يحق له مالا يحق للآخرين .

أندية المدينة بحاجه فعليه لوقفه من قبلكم تكون وقفة فيها المحاسبة عن ما مضى وفيها التخطيط لما هو قادم و أن تسلم الأندية لرجال يأتون لا هم لهم إلا ان يحققوا أحلام أبناء المدينة المنورة .

و الله الموفق

سالم الثقفي

أضف تعليقك...

  • 2287 زيارات اليوم

  • 46478811 إجمالي المشاهدات

  • 2986973 إجمالي الزوار