• icon لوحة التحكم
  • icon

icon الأحد 2024-04-21

الريشة الطائرة تكتسح ميداليات الألعاب الخليجية و الرصيد السعودي يرتفع إلى 54 ميدالية.

  • تسجيل اعجاب 1
  • المشاهدات 41
  • التعليقات 0
  • Twitter
الريشة الطائرة تكتسح ميداليات الألعاب الخليجية و الرصيد السعودي يرتفع إلى 54 ميدالية.
  1. icon

    د. عمرو حافظ

  2. icon

    رياضي

  3. icon

    السعودية

  4. icon

    الرياض

سيطر المنتخب السعودي للريشة الطائرة، على ميداليات اليوم الثاني من مسابقة الريشة، المقامة على مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها الامارات، بحصوله على 7 ميداليات متنوعة ( 3 ذهبيات،2 فضية، 2 برونزية) السبت؛ رافعاً بذلك الرصيد السعودي إلى 54 ميدالية (25 ذهبية،17 فضية، 12 برونزية).

 

وجاءت ميداليات اخضر الريشة، بحصوله على ذهبية وفضية فردي الرجال، بفوز اللاعب يزن الصائغ في النهائي على زميله فهد المالكي بنتيجة 2 – 0.

 

واستحوذ اخضر الريشة على ذهبية وفضية الزوجي المختلط، بفوز الثنائي يزن الصائغ والبتول المطيري على زميليهما فهد المالكي وصبا الحارثي بنتيجة 2 – 0.

 

وفي زوجي الرجال، انتزع الثنائي يزن الصائغ وفهد المالكي الميدالية الذهبية، عقب فوزهما على ثنائي المنتخب البحريني بثنائية نظيفة.

 

ونالت اللاعبة البتول المطيري، برونزية فردي السيدات، بخسارتها أمام نظيرتها الإماراتية غدير الطاهري 0 – 2.

 

وحصل الثنائي، البتول المطيري وصبا الحارثي، على برونزية زوجي السيدات، عقب خسارتهما امام ثنائي المنتخب الاماراتي غدير الطاهري وفرح الحاج 0 – 2.

 

ويستكمل اخضر الريشة، مشواره بالدورة، بمشاركته في منافسات الفرق، التي تنطلق عند العاشرة من صباح غداً الأحد وعلى مدى يومين.

 

خمس ميداليات لأم الألعاب في يومها الختامي : واختتم العداء محمود الشنقيطي،مشاركة ألعاب القوى السعودية بالدورة الخليجية، بانتزاعه الميدالية الذهبية لسباق1500م بزمن 4.09.11 دقيقة اليوم السبت في المنافسات التي أقيمت بنادي ضباط شرطة دبي.

 

وفاز الرامي زايد البيشي، بالميدالية الذهبية الثانية لأم الألعاب في يومها الختامي،وذلك عندما رمى لمسافة 52.27م في مسابقة رمي الرمح.

 

وحقق فريق التتابع المتنوع، والمكون من مبارك اليامي وعلي الرميح ومشعل هزازي وحسين منير، المركز الثاني والميدالية الفضية للسباق، بزمن 1.58.42 دقيقة.

 

ونال الواثب زايد العويس، فضية مسابقة الوثب الثلاثي، بعد ان قفز لمسافة 13.44م.

 

وفاز زميله العداء مشعل هزازي، فضية سباق 400م، بعد ان انهى السباق ثانياً بزمن 50.05 ثانية.

 

اخضر الطائرة يكسب قطر : افتتح المنتخب السعودي لكرة الطائرة، مشواره الخليجي،بفوز عريض على نظيره القطري بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي النصر بدبي صباح السبت.

 

وانهى الأخضر الأشواط لصالحه بنتيجة (25 – 17)، و (25 – 20)، و (25 – 14)، على أن يلاقي، نظيره الاماراتي عند الثالثة من عصر غداً الأحد في ذات الصالة.

 

اليد يستهل مشواره بفوز على البحرين

 

استهل المنتخب السعودي لكرة اليد، مشاركته في دورة الألعاب الخليجية، بانتصاره على نظيره البحريني، ضمن لقاءات المجموعة الأولى من مسابقة اليد التي انطلقت اليوم السبت.

 

وأنهى الأخضر اللقاء لصالحه بنتيجة 32 – 29، ليلاقي نظيره العماني، عند الرابعة من عصر غداً الأحد في صالة نادي البطائح بالشارقة.

 

بن دعاس يواصل مشاركة الشطرنج الاحد يواصل لاعب المنتخب السعودي للشطرنج مشعل بن دعاس، مشاركته بالدورة الخليجية، بتواجده في منافسات الشطرنج السريع،بداية من الخامسة من عصر غداً الأحد في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

 

وكان بن دعاس، قد انهى مشاركته اليوم في الشطرنج الخاطف، بحلوله بالمركز التاسع وثلاث نقاط، إثر فوزه في ثلاث لقاءات وخسارته في مثلها.

أضف تعليقك...

  • 5195 زيارات اليوم

  • 46550934 إجمالي المشاهدات

  • 2988696 إجمالي الزوار