• icon لوحة التحكم
  • icon

icon الخميس 2024-04-25

ديوانية آل رفيق الثقافية تزور رمز البطولة وسيد التضحية العميد الغامدي

  • تسجيل اعجاب 2
  • المشاهدات 17431
  • التعليقات 0
  • Twitter
ديوانية آل رفيق الثقافية تزور رمز البطولة وسيد التضحية العميد الغامدي
  1. icon

    مجموعة محمود أحمد رفيق القابضة

  2. icon

    خبر

  3. icon

    السعودية

  4. icon

    المدينة المنورة

زار عدد كبير من أعضاء منتدى ديوانية آل رفيق الثقافية، مساء يوم الأربعاء ١٤٤٥/١٠/١٥ هـ، الموافق 2024 /4 / 24 الميلادي، العميد م. البطل عبدالله بن أحمد بن خضر الغامدي، الذي طالته يد الغدر الآثمة، ولكنها لم تنل منه، وكيف تتال يد خائنة جبانة بطلا شجاعا يدافع عن دينه ووطنه ومليكه.

وقد استقبل رئيس ومشرفي وأعضاء منتدى ديوانية آل رفيق الثقافية عند باب مزرعته شرق المدينة -الوارفة بالإخضرار البهيج- الدكتور محمد بن عبدالله الغامدي، والدكتور خضر الغامدي، وأبناء م. العميد عبدالله الغامدي وأخرون، والذين كانوا جميعاً يُرددون عبارات الترحيب وحفاوة الاستقبال حتى وصول الجميع لمجلس الديوانية بالمزرعة الذي كان فيها العميد م. عبدالله الغامدي وقد كان ممتلئا بأحبابه وزملائه الضباط.
وتم الأستقبال وتبادل السلام والترحيب من قبل العميد الغامدي وأحبابه وزملائه الضباط وشرعوا في الضيافة والإكرام وفناجين القهوة وتمر المدينة الذي مر على الجميع في كرم غير مستغرب على أبي تركي الغامدي في حفاوة الاستقبال الحار والترحيب وكرم الضيافة.
وتشرف ضمن هذه الكوكبة المباركة المفضال الأستاذ محمود أحمد رفيق ورفاقه من المشرفين وأعضاء الديوانية، بزيارة الغالي العميد م. عبد الله بن أحمد الغامدي الذي يفتخرون به بطلاً مغواراً كتب اسمه على جبين التاريخ، وحفظ وسمه في مانشيت البطولة التي نستلهمها جميعاً من بطولات مؤسس بلادنا الغالية المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود.
وبمثل هذا المُقاتل الباسل نفتخر ونتشرف بزيارته، ونضع الورد والفل والريحان وتاج الكرامة والعز على رأسه، ووسام الفخر على صدره، وله ولأمثاله من البواسل الأوائل، والمنافحين البواسل ينظم الشعراء قصائدهم على صفحات البطولة ويكتب أصحاب الأقلام خواطرهم على ورقات المجد، وتُغني لهم الأصوات الجميلة أغاني العزة والرجولة، ونسأل الله أن يزيده وأمثاله بسطة في العفو والعافيه، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان تحت ظل قيادتنا الوفية الرشيدة.
وقد قدم العميد البطل عبدالله الغامدي الشكر الجزيل لرئيس ومشرفي الديوانية وجميع أعضائها، على هذه الزيارة والحراك الثقافي المستنير، والاجتماعي المفعم بالحب والود، والمنطلق من صميم تعاليم ديننا الحنيف الذي يدعو للتواصل النبيل، والالتقاء الجميل، وتكريم من يستحق التكريم، والحمد لله رب العالمين.
كما قدم رئيس مجلس إدارة ديوانية آل رفيق الثقافية دعوة حفل تكريم لعميد البطل في مقر ديوانية آل رفيق الثقافية بسلطانة المدينة والتحدث عن تعزيز قيم الوفاء والإخاء والشجاعة بتكريم رموز البطولة، وسادة ساحات العز والمجد، تلا هذه الدعوة الشيخ عبدالله بن عبيدالله عطا الذي تحدث في كلمته القيّمة عن فضل الترابط بين الأحباب، والتراحم بين ذوي القربى.
ثم تحدث كل من اللواء يحيى البلادي واللواء إبراهيم العبسي، واللواء يحيى اللحيدان، والعميد أحمد المزيني، والعميد عبدالعزيز الشريف، في كلمات أثنو فيها على بطولة الغامدي ومنجزاته في الأمن العام، ثم استمع الحضور ببهجة عالية وسعادة غامرة إلى المنشد الأستاذ: يوسف محمد عباس الذي شنف مسامعهم بقصائد رائعة أداها بصوته الجميل، تخليداً لهذه المناسبة التي تُعزز قيمة الوفاء لرمز من رموز التضحية الباسلة دفاعاً عن الوطن الغالي.
وقبل الختام تقدم الدكتور عبدالعزيز الرفاعي بإهداء كتابه بهجة الناظرين في سيرة خير المرسلين للعميد عبدالله بن أحمد الغامدي، وقد غادر الوفد بمثل ما استقبل من حفاوة سائلا الله عز وجل أن يديم على سعادة العميد الغامدي موفور الصحة والعافية وأن يكتب ماقدمه لخدمة دينه ووطنه في موازين حسناته.
غادر الجميع الحفل وقد ملأهم شعور المواطنة والمحبة، ملتقطين الصور التذكارية تخليدا لهذا اللقاء الأخوي المبارك.

أضف تعليقك...

  • 187 زيارات اليوم

  • 46352404 إجمالي المشاهدات

  • 2984621 إجمالي الزوار